-->

الأحد، 2 أبريل 2017


رسمياً اطلاق ميزة القصص على تطبيق فيسبوك لعموم المستخدمين

أعلنت شركة فيسبوك الشركة الاضخم في مجال التواصل الاجتماعي عن غطلاق تحديث جديد لتطبيقها الرسمي ” Facebook ” على منصتي اندرويد و IOS , ويجلب معه هذا التحديث ميزة القصص للتطبيق لتكتمل بذلك عائلة تطبيقات فيسبوك بميزة القصص والتي اطلقت سابقا على كل من انستقرام وواتساب بالاضافه الى تطبيق مسنجر فيسبوك .

عند تحديث التطبيق سيلاحظ المستخدم تغيير كبير في واجهة التصميم للتطبيق بالاضافه الى تغيير في مكان ايقونة الكاميرا مع اضافه خيار خاص للقصص وهو ” Direct ” وبنفس فكره سناب شات حيث من شان هذه الميزة ان تتيح للمستخدم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالاضافه الى امكانية التعديل عليها واضافه الفلاتر والقصاصات وغيرها ومشاركتها مع الاصدقاء وستذحف هذه اليوميات بعد مرور 24 ساعه على نشرها .
كما أعلنت الشركة بانهم يمكن للمستخدمين التحكم في خصوصية ظهور اليوميات سواء كانت لجميع الاصدقاء او بعضهم , وهي نفس المميزات التي اطلقتها الشركة على بقية تطبيقتها التابعه لها مسبقا .
0 تعليقات على " رسمياً اطلاق ميزة القصص على تطبيق فيسبوك لعموم المستخدمين "

جميع الحقوق محفوظة ايجي تك                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR