-->

الأحد، 2 أبريل 2017


WA-Tweaks-WhatsApp
هناك الكثير من المزايا التي يعمل عليها فريق واتساب والتي لم يتم تفعيلها إلى الآن للمستخدمين أو تم اطلاق تحديث من جوجل بلاي أو آب ستور أو حتى ويندوز فون تأتي بها.
هذه المميزات عديدة ومنها مكالمات الفيديو التي لطالما انتظرناها وأيضا الصور المتحركة والاشارات ومحرر الصور وأيضا تسجيل الدخول بالتحقق بخطوتين وتعزيز حماية حسابك على الخدمة وأيضا الحصول على روابط الدعوة للانضمام إلى المجموعات.
على الموقع الرسمي للشركة الأمريكية يمكنك تنزيل نسخة بيتا من التطبيق ومن ثم تفعيل هذه المزايا المعطلة والمتخفية بها، وهناك طريقتين وهما موجهتين في الأساس لهواتف أندرويد.
كلاهما يتطلبان عمل روت للجهاز والحصول على صلاحيات أكبر في جذر النظام وهذا يعتبر مخاطرة بالفعل لكن بالنسبة للتقنيين والمهووسين الذين يملكون أكثر من هاتف فهذه ستكون تجربة جيدة.
أول طريقة هي الأسهل وهي تتطلب تنزيل WA Tweaks والذي بفتحه ستجد المزايا السبعة المخفية في واتساب وتعمل على تفعليها كلها مرة واحدة أو بعضها مع إمكانية تعطيلها أيضا، بعضها أو كلها.
الطريقة الثانية متقدمة نوعا ما وهي تتطلب منك الخطوات التالية.
  • اغلاق التطبيق
  • الذهاب نحو المسار /data/data/com.whatsapp.
  • التعديل على المسار whatsapp_preferences.xml
  • ويمكنك اضافة السطور التالية تحث tags
<boolean name=”group_invites” value=”true” />
<boolean name=”multicast” value=”true” />
<boolean name=”video_calling” value=”true” />
<boolean name=”gif” value=”true” />
<boolean name=”two_factor_auth” value=”true” />
<boolean name=”doodle” value=”true” />
<boolean name=”user” value=”true” />
والآن أغلق المحرر بعد الحفظ وافتح التطبيق مجددا لتجد أن كل هذه المزايا تم تفعيلها ويمكنك تحرير الملف بكتابة false أمام كل ميزة لا تريد تفعيلها.
0 تعليقات على " كيفية تفعيل مكالمات الفيديو ومزايا مبهرة في واتساب؟ "

جميع الحقوق محفوظة ايجي تك                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR